**مسح قائمة المستندات**

& المكان الأول لإخفاء الاثار هو قائمة المستندات الموجودة ضمن القائة ابدا مر معنا هذا سابقا ولنقم بمراجعته الآن. اضغط الزر Start واختر "Documents المستندات" فتشاهد قائمة تحوي اخر 15 ملفا أو أقل تم فتحها ضمن أي تطبيق في ويندوز.

و بضغط أي اسم ملف، يتم فتح الملف ضمن التطبيق الخاص به. هذا يعني إمكانية معاينة عملك وملفاتك الشخصية من قبل أي شخص دون القيام بعملية بحث.

و من حسن الحظ فمن السهل مسح هذه القائمة. اضغط القائمة "اعدادات settings" واختر "شريط المهام taskbar". اضغط علامة التبويب "برامج قائمة بدء التشغيل Programs Menu start"

واضغط الزر "مسح clear" الموجود أسفل مربع الحوار (ملاحظظة: بالقيام بذلك نحن لا نحذف الملفات، بل نمسح قائمة أسماء الملفات الموجودة).

عندما يتم مسح القائمة، فسيأخذ المتطفلون وقتا أطول لإيجاد ملفاتك. وإذا كنت محظوظا فإهم سرعان ما تثبط عزيمتهم ويستسلمون &

**تفريغ و اعداد سلة المهملات**

& تفريغ وإعداد سلة المهملات

سلة المهملات مكانا ملائما للمتطفلين لالتقاط المعلومات. وكما أوضحنا سابقا فإن سلة المهملات تحتفظ بالملفات التي نقوم بحذفها ضمن Explorer Windows أو تطبيق ضمن ويندوز مثل Word. لذلك فمن الممكن لأي شخص معرفة الملفات التي قمت بحذفها.

هناك ثلاث طرق لمعالجة هذه المشكلة:

  • تفريغ سلة المهملات يوميا أو ضمن فترات قصيرة. وذلك بضغط الزر الأيمن للماوس على اسم سلة المهملات واختر "تفريغ سلة المهملات Bin Recycle Empty" وبالضغط المزدوج على رمز سلة المهملات نم اختر"Bin Recycle >Empty File"
إنشاء حساب جديد

قم بتنزيل تطبيق eMufeed Android الآن